منتديات عالم بنات كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الشعر القصير

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فراشه

فراشه

انثى عدد الرسائل : 4
المزاج : http://www.3rb100.net/2008/5/3rb100_3K0aANaqDV.gif

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: الشعر القصير   الشعر القصير Icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 11:11 am

[color=red][/colo[colo تحكي ايناس قصتها قائلة:[color=blue][/coloكنا انا واختي في مدرسة واحدة ودائما حينما ناتي الى المنزل نجلس (نسولف) عن صديقاتنافي المدرسه وكان لاختي صديقة شعرها قصير وتحرص على اطالته بشعر مستعار ودائما ما اقول لاختي:ان صديقتها شعرها قصير هذا الحديث اختزن في ذهن اختي الصغيره التي لم تتجاوزالخامسة بعد ونحن لم ننتبه الى هذا الامر الاحينما زارتنا صديقة اختي في يوم من الايام فما كان من اختي الصغيرة الا وصعدت فوق ظهرها واخذت تلمس شعرها فسالتها صديقة اختي:ماذا تريدين يا شاطرة ؟؟فقالت لها:شعرك طويل ليه؟؟اخواتي يقولون ان شعرك قصير!!عمت الصالة حالة من الصمت الرهيب بعدها ودعتنا صديقة اختي وخرجت سريعا لتنال اختي الصغيرهـ عقاب شديد على فعلتها...

اتمنى تنال اعجابكم

مع تحياتي
flower فراشة flower
miley cyrus
نائبه الاداره
نائبه الاداره
miley cyrus

انثى عدد الرسائل : 610
البلد : امريكا
المزاج : رايق

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشعر القصير   الشعر القصير Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 12:26 pm

مشكوره
هانا مونتانا 2008
مشرفه االمنتدي العام
مشرفه االمنتدي العام
هانا مونتانا 2008

انثى عدد الرسائل : 226
المزاج : حلوة

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشعر القصير   الشعر القصير Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 12:32 pm

شكرا
فراشه

فراشه

انثى عدد الرسائل : 4
المزاج : http://www.3rb100.net/2008/5/3rb100_3K0aANaqDV.gif

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: كذبه صغار   الشعر القصير Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:30 pm

جبت لكم اليوم موضوع جديد من كتاب اضحك مع البنات لم يحفظ اخي الصغيرما حدده له الشيخ من الايات هكذا , بدات سارة قصتها : وكان الشيخ يحضر الى المنزلنا ففكر اخي ان يتصل عليه ,فاتصل عليه وقال له : يا شيخ انا مريض ومتعب فارجو عدم الحضور اليوم فتقبل الشيخ عذره ولم يحر ففرح اخي , وعند العصر ذهب اخي بعد الصلاه الى اللعب مع اطفال الجيران وفجاة حضر الشيخ ولكن ليس لاخي بل جاء لولد الجيران وقد راى اخي وهو يلعب معهم ولم يحضر بعدها الشيخ.

اتمنى ان تناال اعجابكم
&أميـــرة القلـــوب
مراقبه
مراقبه
&أميـــرة القلـــوب

اختر المزاج من هنا : الشعر القصير 3rb100_TA1fHR5SWm
الهوايه : الشعر القصير Readin10

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشعر القصير   الشعر القصير Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 11:08 am

رووعة جزاكِ الله ألف خير وخير

بوكتي غاليتي ..
مايلي سايروس

مايلي سايروس

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشعر القصير   الشعر القصير Icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 6:50 am

هههههههههههههههه

الله يرج اختكـ ههههههه

يعطيك الف عآفيهّ

ع الموضوعّ
miley cyrus
نائبه الاداره
نائبه الاداره
miley cyrus

انثى عدد الرسائل : 610
البلد : امريكا
المزاج : رايق

الشعر القصير Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشعر القصير   الشعر القصير Icon_minitimeالسبت سبتمبر 20, 2008 4:01 pm

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممممممممممممممممممييييييييييييييييييين

الشعر القصير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-